Sunday 17 December 2017

سو الفوركس


ما هو الفوركس. فوركس، المعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية، هو سوق عالمية لامركزية حيث تداول جميع العملات في العالم سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون جميع أسواق الأسهم في العالم مجتمعة لا تقترب حتى من هذا ولكن ماذا يعني ذلك لك نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع غيرها من الاستثمارات. فوريكس المعاملات في جميع عمليات الصرف ، إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت جعلت صفقة الفوركس القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو عند القيام بذلك، فإن سعر الصرف بين العملتين على أساس العرض والطلب يحدد كم يورو تحصل ل جنيها وسعر الصرف يتقلب بشكل مستمر. يمكن أن جنيه واحد يوم الاثنين تحصل على 1 19 يورو يوم الثلاثاء، 1 20 يورو هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة ولكن التفكير في ذلك على أكبر s كالي شركة دولية كبيرة قد تحتاج إلى دفع الموظفين في الخارج تخيل ما يمكن أن تفعله في الخط السفلي إذا، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على عند القيام بذلك هذه القرود القليلة تضيف بسرعة في في كلتا الحالتين، كنت مسافر أو صاحب العمل قد ترغب في عقد أموالك حتى سعر الصرف هو أكثر ملاءمة. وبورتونيتيز في الفوركس ما رأيك. مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته أو حيث كان يرأس ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه مع السوق هذا كبيرة، العثور على المشتري عند إعادة بيع والبائع عند إعادة شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في أسواق أخرى ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض عملتها لرسم المزيد من الأعمال الأجنبية في بلدها إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سوف يخدع تينو، هل يمكن أن تجعل تجارة النقد الاجنبى من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي كلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، وارتفاع الأرباح الخاصة بك إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين أن لديك موقف بيع الخاص فتح، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة. أداء الماضي الأداء الماضي ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. الاستفادة من التجارة كيفية شراء وبيع CURRENCY. You لديك رأي الآن ما فتح الخاص بك الحرة منصة تجريبي فوريكس وتجارة الخاص بك. جميع الصفقات الفوركس تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة ضد آخر فكر اليورو أوسد، وزوج العملات الأكثر تداولا في العالم اليورو، العملة الأولى في الزوج، هو القاعدة، و أوسد، والثاني، هو العداد عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، وهذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع الفرق بينوهما هو انتشار عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج. دعونا ق تعتقد أنك سوف اليورو في القيمة مقابل الدولار الأمريكي زوجك هو ور أوسد منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور أوسد إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف تنخفض في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، كنت تبيع ور USD. If ور ور أوسد سعر الشراء هو 0 70644 وسعر البيع هو 0 70640، ثم سبرياد إس 0 4 بيبس إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك أو ضدك، ثم بمجرد تغطية الفارق، هل يمكن أن تحقق أرباحا أو خسائر على تجارتك. مصطلحات للتجارة بيني على هامش. إذا كانت الأسعار ونقلت إلى مائة من سنتا، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عندما كنت التجارة الفوركس الجواب هو الرافعة المالية. عندما كنت التجارة الفوركس، وكنت إعادة الاقتراض على الفور العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية مع الولايات المتحدة 5 تريليون دولار السوق في يوم واحد، والسيولة عميقة جدا أن مزودي السيولة البنوك الكبيرة، تسمح أساسا يمكنك التداول مع الرافعة المالية للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك إذا قمت بإعادة تداول 200 1 الرافعة المالية، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2000 في السوق في حين تضع فقط 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على استثمار رأس المال الخاص بك أسفل. ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح الخاص بك ويمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة عند إعادة جديدة إلى الفوركس، يجب أن تبدأ دائما تداول صغيرة مع انخفاض ونسبة الرافعة المالية، حتى تشعر بالراحة في السوق. لماذا التجارة مع FXCM. Because نحن إعادة مزود فوريكس الرائدة في جميع أنحاء العالم، عند التجارة مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر لك التمتع. الربح الفوز خدمة العملاء الحصول على 24 7 الخدمة عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت. أكليميد التنفيذ لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب تقدم ينتشر تنافسية والتنفيذ المجهول. التعليم الممتاز بريمير مع الدروس بناء على الطلب، ث إبينارس والتعليم في الوقت الحقيقي، وتحصل على حافة التداول التي need. Plus، يمكنك التداول في منطقتنا محطة التداول، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق فتح حساب تجريبي فوريكس مجانا لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم. الانتاج مور إنفورماتيون. Live سبريادس دريم فروقات الأسعار الديناميكية هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم s لا التعامل مع تنفيذ المكتب عند عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 أكتوبر 2016 إلى 31 ديسمبر 2016 سبريدز شون متوفرة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف المتداول فروقات متغيرة وتخضع للتأخير أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو الحذف أو التأخير أو لاتخاذ إجراءات تعتمد على هذه المعلومات. التجارة مع فكسم. تحذیر استثمار عالي المخاطر إن تداول العملات الأجنبیة أو عقود الفروقات علی الھامش تحمل درجة عالیة من المخاطر وقد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة قبل اتخاذ قرار لتداول المنتجات التي تقدمها فكسم يجب عليك النظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة التداول على الهامش يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ بعين الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات محتوى هذا الموقع يجب أن لا يفسر على المشورة الشخصية فكسم توصي لك طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة المخاطر الكاملة وارنينغ. فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد فكسم المحدودة هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم للشركات بشكل جماعي، فكسم المجموعة جميع المراجع على هذا الموقع إلى فكسم الرجوع إلى فكسم Group. Forex كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي رقم التسجيل 217689.Tax العلاج والمعاملة الضريبية في المملكة المتحدة الخاص بك الرهان المالية أكتيفيتي يعتمد على الظروف الفردية الخاصة بك ويمكن أن تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في الولايات القضائية الأخرى. حقوق التأليف والنشر 2017 أسواق الفوركس كابيتال جميع الحقوق محفوظة. شمال شل البناء، 10 السفلى شارع التيمز، الطابق 8، لندن EC3R 6AD شركة تأسست في إنجلترا ويلز لا يوجد 04072877 مع مكتب مسجل كما هو موضح أعلاه. نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك في في أي وقت تعلم أكثر. المستعرض الخاص بك هو من التاريخ. لذلك دارن سهلة التدريب الفوركس يرحب you. Hello، اسمي يوسف سكوت وإذا كنت اسمحوا لي، وسوف أعرض لكم لحركة الفوركس سهلة حتى الغزل التي ق معروفة وسعى بها من قبل الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم من أجل إحداث ثورة في صناعة التدريب الفوركس من خلال المفاهيم سهلة لتطبيقها والرجل العادي على المدى s نمط لتعليم الفوركس. إذا كنت إعادة اختيار الفوركس باعتباره هواية أو حتى مهنة جديدة، أنا م جلب باستمرار الوعي للناس من مفاهيمي المنطقية لكيفية تحليل وفهم السوق وانها من خلال هذه المفاهيم نفسها أن التجار تشهد أخيرا آها لحظة. معظم حكمة بلدي من السوق، معظم التجار إما لم يعرفوا وجود، أو لم يفسر أبدا في مثل هذه الطريقة فتح العين من قبل معلمين الذين جاءوا مني. على مر السنين وأنا تدريب الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم، من جميع المستويات المختلفة، وأصبح من الروتين العادي بالنسبة لي أن يطلب من كل طالب أن يكشف عن ضعفه في تداول الفوركس. نقاط الضعف الأكثر شيوعا أو الأخطاء التي ذكرها طلابي هي. تحقيق دخول جيد في السوق. الاعتقاد بأن التداول على المدى القصير هو أكثر ربحية كمتداول الفوركس. الثانية باستمرار التخمين أنفسهم و أوفيرثينكينغ في حين التداول. تخطيط المخططات الخاصة بهم مع المؤشرات. الاستراتيجية الصلبة للتجارة. السبب 1 معظم التجار يكافحون من أجل العثور على نجاح غير عادي في سوق الفوركس هو أساسا لأنها إعادة ن أوت على بينة من كيفية العثور على إدخالات جيدة في السوق. منذ إدخال استراتيجية دخول الكمال لصناعة التداول، والناس الذين يخضعون للتدريب بلدي من جميع أنحاء العالم هي في النهاية قادرة على تحديد إدخالاتهم بدقة وتحويل الربح حتى مع استخدام من بلدي ثبت حتى الغزل سهلة استراتيجيات الفوركس والتدريب، وطلابي هي في النهاية قادرة على رؤية أين السوق تسير بكل سهولة، وبالتالي، مما يسمح للوقت ثقة أكثر عقلية. في الوقت الذي تتعلم استراتيجية الدخول الكمال إلى جانب ذلك درن سهلة استراتيجيات الفوركس، والانضمام إلى الآخرين الذين يركبون كواتتايلز من البنوك الكبيرة وصانعي السوق، وأخيرا قادرة على تداول الفوركس حتى سهلة السرخنة way. Don ن ينخدع من قبل المقلدين تحاول ذلك الطريق السرخس سهلة جدا. مع ظهور الفوركس التي يتم تسويقها بشكل كبير من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية، يتم إنشاء ما يسمى خدمات تدريب الفوركس يوميا تقريبا ونتيجة لذلك، وكثير من الناس حريصة على تحويل الأرباح وشراء في هذه الخدمات، أن أر e التي يقودها الأفراد التي يمكن أن تسليط الضوء قليلا إلى أي ضوء على أساسيات الفوركس حتى بعض تركت مع القليل جدا من الدعم على الإطلاق وحتى المكالمات دون إجابة بعد شرائها. إني أعتقد أن صناعة التدريب الفوركس رأسا على عقب و في حاجة إلى التحول هذا هو السبب منذ إنشائها، وكان التركيز حتى دوارة سهلة الفوركس الحركة لثورة في صناعة من خلال بلدي بسيطة لفهم وسهلة لتطبيق تقنيات الفوركس واستراتيجيات تدريس الفوركس طريقة سهلة جدا الرن . كان هناك الآلاف من المتداولين في الفوركس في جميع أنحاء العالم خضعوا لتدريب الفوركس، وقد جاء التجار الفوركس لتحقيق صدق، العاطفة، والتفاني في مساعدة التجار مثلك، تغيير حياتهم من خلال تداول الفوركس حتى الخاص بك الشخصية فوركس معلمه، وأنا يمكن أن بحزم وعد بأنني سأبقى أن المخلصين مخلصين ومخلصين تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم يأتون إلى معرفة. إذا كنت إعادة استعداد لتعلم كيفية إزالة جميع المعلومات غير الضرورية انسكب على شبكة الإنترنت اليوم، والآن هو الوقت المناسب ل تاك e جزء في تدريب الفوركس لدينا سهلة جدا السرخنة way. Just بعض من أحدث النتائج لدينا. مرحبا يوسف أولا تهانينا على الموقع الجديد يبدو وظائف كبيرة أردت فقط أن أشكركم مرة أخرى على وقتك تدريس لي الاستراتيجيات الخاصة بك والمساعدة على تحسين ثقتي في التداول أنا في الواقع كان أسبوعا مربحا للمرة الأولى أنا م التداول في حجم منخفض لأنني أريد أن أركز على النقاط وليس الكثير من المال لأنك مثل قال ان المال سيأتي إذا أنا متس ثابت كنت في الواقع قادرة على مضاعفة حسابي الصغير للأسبوع أردت فقط أن تتيح لك معرفة كنت إعادة فعل شيء عظيم مساعدة الكثير من الناس وأنا م تقدير. أنا إرسال هذه القضية أردت أن تعرف أن ما كنت التدريس يعمل بالنسبة لي وأنا ممتن أن التقى لك حسابي ليس في الآلاف حتى الآن، ولكن هو مثال رئيسي على الأرباح التي يتم إجراؤها من حساب صغير على أساس تعاليمك من الرسم البياني اليومي trading. I تم التداول منذ عام 2009 ولدي يعتقد دائما أن التجارة في صناديق الاستثمار الكبرى ولكن بطريقة أو بأخرى كل الضجيج في بيئة السوق كنت في، وتحدث إلى تفس أقل كما أنا معرفة هو الوهم الكبير. أنا أكثر هدوءا بكثير في الدخول وأقل قلقا شكرا لكم مرة أخرى على سر، لهذا هو الرائدة في حافة الأفكار الفوركس. أردت أن أخبركم لقد كنت مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك الآن لمدة شهر تقريبا الآن أنا العلامة التجارية الجديدة إلى الفوركس ولكن قد تدلل في ثنائي والسلع أشرطة الفيديو الخاصة بك هي أفضل على لك أنبوب، وخط الاستراتيجيات الخاصة بك مع شخصيتي لدي حساب تجريبي واستخدام واحدة من الاستراتيجيات الخاصة بك لتداول بريكسيت غب أوسد و ور أوسد وجعلت أرباحا جميلة من 1600 قطعة كل ما يمكنني قوله هو نجاح باهر سوف يكون الانضمام قريبا، ولكن أراد أن أقول شكرا كنت لكونها حقيقية جدا كنت نفسا من الهواء النقي مواكبة work. thanks الكثير سكوت كثيرا ل وجود مثل هذا التدريب الجيد التنظيم والمنتجات في مكان للناس للتعلم من وجود على الإطلاق أي خبرة في الفوركس كان تخويف قليلا، ولكن مع الخاص بك سهلة لمتابعة التدريب والمفاهيم، جعل المعلومات حتى رن سهلة للاحتفاظ وتطبيق شكرا مرة أخرى. حلو واسف سكوت. اسمي هو آش إيفانز أنا م 19years قديم و إيف كان يدرس النقد الاجنبى لبضعة أشهر الآن وفي ذلك الوقت اكتسبت المعرفة المعرفة وفهم قليلا من ولكن حتى يومنا هذا ما زلت أصارع من أجل جعل أكثر من فقدت، ولكن في الآونة الأخيرة جئت عبر أشرطة الفيديو الخاصة بك على يوتيوب والطريقة التي تفسر عن الأسواق يجعل من أكثر وضوحا بكثير لفهم أنا ملاذ ر رأيت كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو حتى الآن ولكن أنا غونر تأكد من أن أفعل. بسبب كل ما تبذلونه من المحتوى الجيد على موقع يوتيوب، حصلت على أكثر إلهام وأكثر من ذلك بكثير من محرك الأقراص إلى التمسك بها بغض النظر عن ما وأنا حقا نقدر ذلك على ما قمت به مع جميع أشرطة الفيديو والمعرفة التي تشاركها معنا. لقد جاء إلى إدراك سريع أن أريد أن الانضمام إلى حركتك والحصول على المزيد من التدريب منك وأريد أن أسأل إذا كنت يمكن أن تأخذ لي خطوة بخطوة من خلال ذلك حتى أحصل على أفضل للخروج منه . أشكركم على كل ما قدمتموه من مساعدة وأخذ وقتك لقراءة هذا البريد الإلكتروني الأكثر تقدير. أنا متأكد من أنك سمعت هذا مليون مرة الآن أشكركم على كونها شفافة جدا مع نفسك والخدمات الخاصة بك لأنه ساعد بالتأكيد لي اتخاذ قرار لمتابعة من خلال التدريب الخاص بك أنا مندهش حقا من كم هو سهل حقا هو أن نفهم سوق الفوركس الآن سوف أشير بالتأكيد الأصدقاء والعائلة لك. حتى الغزل استراتيجية سهلة الفوركس. 200 رسوم لمرة واحدة. هل تريد أن تكون قادرة على الحصول على في الصفقات الخاصة بك مع الدقة والسهولة مع استخدام لدينا استراتيجية الفوركس الأصلي، سوف تكون قادرة على الحصول على تلك التحركات السوق كبيرة عاجلا وليس آجلا، والخروج والسوق مع الحد الأقصى للربح. الفيديو الانشائي وشملت تعليمات مكتوبة كما well. so رن سهلة استراتيجية الفوركس ما الرسم البياني قالب وشملت. لمن السهل سهلة الفوركس الفجوة استراتيجية تويست. 150 رسوم لمرة واحدة. هل ترغب في الحصول على تلك الثغرات الضخمة في السوق بعد الأحد ق فتح دعونا نبدأ الأسبوع التداول الخاص بك قبالة في المال مع بلدي استراتيجية تويست الفجوة وشملت مضمونة win. Instructional فيديو تعليمات مكتوبة كما well. Moving حزمة متوسطة غير المدرجة. لذلك من السهل سهلة الفوركس المليونير كومبو الاستراتيجية. 425 رسوم لمرة واحدة. فيوريكس التجار سوف يتمتع كل من استراتيجية سديفكس و سديفكس استراتيجية طويلة الأجل تدرس معا لاستقبال النسر ق العين التي توفر الأساس والقدرة على تحقيق معظم الأرباح المحتملة. الفيديو الانشائي وشملت تعليمات مكتوبة كما well. So دارن سهلة استراتيجية الفوركس ما الرسم البياني قالب وشملت. لذلك سهل الحظ استراتيجية الفوركس المال السريع. 225 رسوم لمرة واحدة. وقد تم إنشاء هذه الاستراتيجية على المدى القصير مع التجار اليوم في الاعتبار هذه الاستراتيجية سوف تسمح للتجار للوصول إلى والخروج من السوق، مع إمكانات الربح مثل ذلك من الصفقات التجارية على المدى الطويل وشملت تعليمات مكتوبة كما well. Fast المال ما الرسم البياني قالب وشملت. حتى الغزل سهلة الفوركس استراتيجية طويلة الأجل. 275 رسوم لمرة واحدة. هل تعبت من واجب تستغرق وقتا طويلا لمشاهدة الرسوم البيانية ساعة لساعة كتاجر اليوم تعلم بلدي الفك اسقاط استراتيجية طويلة الأجل أن أستخدم لتتراكم الآلاف من النقاط شهريا. الفيديو الانشائي وشملت تعليمات مكتوبة كما well. Millionaire ما الرسم البياني قالب وشملت. أنها لي يوسف سكوت أنا الزوج والأب في اليوم مدرب الفوركس والتاجر الرئيسي في الساعات الأولى من صباح اليوم وأنا لا أنام جيدا تقريبا. أنا العقول وراء حركة سهلة جدا فارن سهلة منذ إنشائها، لقد كنت قادرا على جذب الناس من كل ركن من أركان العالم لبلدي حتى سهلة فارن خدمات التدريب الفوركس والاستراتيجيات أنا سعى بعد من قبل الناس مع سنوات من التداول وراءهم، الذين لا يدركون ربح ثابت حتى بعد التدريب الشامل وأعتقد اعتقادا راسخا أنه بسبب تفاني بلدي الكون سوف تستمر في قيادة أولئك الذين يحتاجون إلى تدريب الفوركس إلى المدخل من هذه الحركة المدهشة محنتي هو مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس ما أستطيع أن أتعلم أن نعلم جميع من التعليمات غير الضرورية حول تداول الفوركس تحلق صافي اليوم. فقط في الرياضيات، عند تعلم أساسيات الجمع والطرح والضرب والقسمة، ويستند كل مستوى آخر من الرياضيات على تلك فقط 4 قطاعات أساسية. فوريكس المخاطر Disclaimer. Trading صرف العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، ورغبة في المخاطرة إمكانية وجود أنك يمكن أن تحمل فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر يجب أن تكون على علم بجميع والمخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك لا يوجد أي تمثيل لذلك فإن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي قد تظهر الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية تختلف النتائج الفردية ولا يوجد أي تمثيل بأن العملاء سيحققون أو يحتمل أن يحققوا أرباحا أو يتكبدون خسائر مماثلة لتلك التي قد يظهر الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية أنت تقر وتوافق على أنه لم يتم التوصل إلى وعد أو ضمان للنجاح أو الربحية بينك، الملياردير مجموعة الفوركس المليونير، لذلك سهل الفزع الفوركس، و. الأسهم المرتبطة تجارة الفوركس. Trading يمكن أن تكون العملات الأجنبية فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين ومع ذلك، قبل أن تقرر المشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة الأهم من ذلك، لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي أي معاملة تنطوي على العملات ينطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغيير الظروف السياسية أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة قد تكون الاستثمارات في المضاربة في العملات الأجنبية أيضا عرضة للارتفاع الحاد وسقوط كما تتقلب قيم السوق ذات الصلة و تعني أن أي حركة سوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على أموالك المودعة وهذا قد يعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك ليس فقط يمكن للمستثمرين الحصول على أقل من استثمرت، ولكن في حالة استراتيجيات أعلى المخاطر، المستثمرون قد تفقد كامل استثماراتهم ولهذا السبب أنه عند المضاربة في مثل هذه الأسواق فمن المستحسن استخدام رأس المال المخاطر فقط. فوريكس تعليمي كيفية التداول فتح حساب فوركس. لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة تأكد من أنك قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك أن تذهب حول إنشاء حساب النقد الاجنبى بحيث يمكنك البدء في تداول العملات سوف نذكر أيضا العوامل الأخرى التي لك يجب أن يكون على بينة من قبل اتخاذ هذه الخطوة سوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها. فتح حساب تداول العملات الأجنبية تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين في التداول تحتاج إلى فتح حساب تداول مثل سوق الأسهم، كل حساب فوريكس والخدمات التي تقدمها مختلفة، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد أدناه سوف نتحدث عن بعض العوامل التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار حساب الفوركس الرافعة المالية الرافعة المالية هي في الأساس والقدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك وارتفاع الرافعة المالية، وارتفاع مستوى المخاطر مبلغ الرافعة المالية على حساب يختلف اعتمادا على الحساب نفسه، ولكن معظم استخدام عامل لا يقل عن 50 1، مع بعض يصل إلى 250 1 عامل الرافعة المالية من 50 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 على سبيل المثال، إذا كان التاجر لديه 1،000 في له أو لها أكو أونت، وسيطرح هذا الشخص 50000 للتداول في السوق هذا الرافعة المالية أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50، في حين الرافعة المالية من 50 1 تعادل 2. ينظر إلى الألف على أنها فائدة كبيرة لتداول العملات الأجنبية، لأنها تسمح لك لتحقيق مكاسب كبيرة مع استثمار صغير ومع ذلك، يمكن أن يكون الرافعة المالية أيضا سلبية للغاية إذا كانت التجارة يتحرك ضدك لأن الخاص بك يتم تضخيم الخسائر أيضا من خلال الرافعة المالية مع هذا النوع من الرافعة المالية، هناك احتمال حقيقي أن تخسر أكثر مما كنت قد استثمرت - على الرغم من أن معظم الشركات لديها توقف وقائي يمنع حساب من الذهاب السلبية لهذا السبب، فمن الضروري أن تتذكر هذا عند فتح حساب وأنه عند تحديد الرافعة المطلوبة لديك فهم المخاطر تنطوي على رسوم والرسوم ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس هو أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة هذا هو على عكس حسابات الأسهم، التي تدفع فيها وسيط رسوم لكل تجارة والسبب في ذلك هو أنك تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة. هذا قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن تطمئن إلى أن صناع السوق لا يزالون يحققون المال في كل مرة تتاجرون فيها تذكر العرض ونسأل من المقطع السابق في كل مرة يتم فيها التداول، فإن صناع السوق هم الذين يلتقطون الفارق بين هذين الأمرين، إذا كان العرض يسأل عن أجنبي العملة هي 1 5200 50، صانع السوق يلتقط الفرق 50 نقطة أساس. إذا كنت تخطط لفتح حساب الفوركس، فمن المهم أن نعرف أن كل شركة لديها فروقات مختلفة على أزواج العملات الأجنبية المتداولة من خلالهم في حين أنها غالبا ما تختلف من قبل فقط بضع نقاط 0 0001، وهذا يمكن أن يكون ذا مغزى إذا كنت تتداول الكثير مع مرور الوقت لذلك عند فتح حساب تأكد من معرفة انتشار النقطة التي لديها على أزواج العملات الأجنبية كنت تبحث للتجارة. العوامل الأخرى هناك آل من الفروق بين كل شركة فوركس والحسابات التي تقدمها، لذلك من المهم مراجعة كل من قبل تقديم التزام كل شركة سوف تقدم مستويات مختلفة من الخدمات والبرامج جنبا إلى جنب مع الرسوم أعلاه وبعد تكاليف التداول الفعلية أيضا، وذلك بسبب أقل تنظيما طبيعة سوق الفوركس، فمن المهم أن تذهب مع شركة ذات سمعة طيبة لمزيد من المعلومات حول ما للبحث عن عند فتح حساب، قراءة الخوض في سوق العملات إذا لم تكن مستعدا لفتح حساب المال الحقيقي ولكن تريد أن تجرب الخاص بك في تداول الفوركس، قراءة تجريبي قبل أن يغوص In. How لتداول الفوركس الآن أن كنت تعرف بعض العوامل الهامة أن تكون على بينة من عند فتح حساب الفوركس، ونحن سوف نلقي نظرة على ما بالضبط يمكنك التجارة داخل هذا الحساب وهما الرئيسي طرق التداول في سوق العملات الأجنبية هي شراء وبيع أزواج العملات البسيطة، حيث تذهب عملة واحدة قصيرة وقصيرة أخرى الطريقة الثانية هي من خلال شراء المشتقات التي تتبع الحركات من زوج عمل محدد كل من هذه التقنيات هي مشابهة جدا للتقنيات في الأسهم الطريقة الأكثر شيوعا هو ببساطة شراء وبيع أزواج العملات، وبنفس الطريقة معظم الأفراد شراء وبيع الأسهم في هذه الحالة، كنت تأمل في قيمة الزوج نفسه يتغير بطريقة مواتية إذا ذهبت لفترة طويلة زوج من العملات، كنت تأمل أن قيمة الزوج يزداد على سبيل المثال، دعنا نقول أن كنت أخذت موقف طويل في زوج الدولار كندي - سوف كسب المال إذا كان قيمة هذا الزوج ترتفع، وتفقد المال إذا كان يسقط هذا الزوج يرتفع عندما يزداد الدولار الأمريكي في القيمة مقابل الدولار الكندي، لذلك هو الرهان على الدولار الأمريكي. الخيار الآخر هو استخدام المنتجات المشتقة، مثل الخيارات والعقود الآجلة، للاستفادة من التغيرات في قيمة العملات إذا كنت تشتري خيارا على زوج من العملات، فإنك تكتسب الحق في شراء زوج من العملات بسعر محدد قبل نقطة محددة في الوقت المناسب عقد الآجلة، من ناحية أخرى ، يخلق الالتزام بشراء العملة في نقطة زمنية محددة كل من تقنيات التداول هذه عادة ما تستخدم فقط من قبل المتداولين الأكثر تقدما، ولكن من المهم أن تكون على دراية بهم على الأقل لمزيد من المعلومات حول هذا، حاول البدء في خيارات الفوركس ودروسنا، استراتيجيات انتشار الخيار و أوبتيونس باسيكش Tutorial. Types أوف أوردرز التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن يستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. لا يزال دمج أنواع الطلبات هذه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق الأسهم يعطي نظام السوق تداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، في حين أن أمر الحد يسمح للتاجر بتحديد سعر دخول معين للحصول على تحديث قصير من هذه الأوامر، انظر أساسيات دخول النظام. فوريكس قد يرغب المتداولون الذين يشغلون بالفعل مركزا منفتحا في التفكير في استخدام أمر جني الأرباح لقفل الربح، على سبيل المثال، أن المتداول واثق من أن سعر غبب أوسد سيصل إلى 1 7800، ولكنه ليس كذلك أوري أن السعر يمكن أن يصعد أي أعلى يمكن للتاجر استخدام أمر الربحية، والتي سوف تغلق تلقائيا موقفه عندما يكون معدل يصل إلى 7800 1، تأمين أرباحها. أداة أخرى التي يمكن استخدامها عند التجار عقد مراكز مفتوحة هو أمر وقف الخسارة يسمح هذا الأمر للمتداولين بتحديد كم يمكن أن ينخفض ​​السعر قبل إغلاق الصفقة وتراكم المزيد من الخسائر لذلك، إذا بدأ سعر غبب أوسد في الانخفاض، يمكن للمستثمر وضع وقف الخسارة التي ستغلق موقف على سبيل المثال في 1 7787، من أجل منع أي مزيد من الخسائر. كما ترون، نوع الأوامر التي يمكنك إدخالها في حساب تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مماثلة لتلك الموجودة في حسابات الأسهم وجود فهم جيد لهذه الأوامر أمر بالغ الأهمية قبل وضع التجارة الأولى.

No comments:

Post a Comment